ثنائي خيارات النجاح - كريستينا وايتهيد ، ساري قصة


ثنائي خيارات النجاح - كريستينا وايتهيد، ساري قصة نشر على 24 يونيو 2013 تداول الخيارات الثنائية تغيرت حياتي. في البداية انها بدأت كهواية. كنت ربة منزل مع القليل جدا للقيام البعض من ضرب في جميع أنحاء المنزل طوال اليوم ترتيب تلك الامور وإعداد عشاء لزوجي. جئت عبر الإعلان عن هذا النوع الجديد من التداول الذي كان من المفترض أن تكون أبسط من ذلك بكثير وأسهل من تجارة النقد الاجنبى التقليدي. نظرت إلى ذلك، شاهدت بعض أشرطة الفيديو يوتيوب، ووجدت سلسلة مثيرة جدا للاهتمام من المقالات حول التحليل الأساسي على الخيارات الثنائية السلك. في نواح كثيرة كانت مباراة في السماء. أنا في المنزل طوال اليوم مع الأخبار في الخلفية، وذلك بعد وقت الفراغ لمعرفة ما يحدث في العالم، والآن وجود الأدوات اللازمة لوضع هذه المعرفة لحسن استخدامها كانت تجربة تحرير جدا بالنسبة لي. أثبتت زواجي الحقيقي لا أن تكون مباراة في السماء كما كان زوجي وجود علاقة غرامية مع أحد زملائه. في السنة التي استغرق زواجي ينهار أنا في الواقع أصبحت تماما التاجر البارع نفسي. في ذروة بلدي التداول مهنة كنت أكسب ما بين 4 و 6000 £ في الشهر. وكانت هذه العاصمة التي استعملتها لبدء حياة جديدة لنفسي بعيدا عن زوجي. لقد منحتني الخيارات الثنائية حرية، وليس فقط الحرية الاقتصادية، ولكن أيضا الثقة في قدراتي الخاصة لتغيير حياتي، والخروج من الزواج غير مجزية وبدء حياة جديدة. كان تداول الحدث موطن قوتي، وأود أن يكون ذلك جيدا في تناغم مع ما كان يجري في السوق العالمين وجميع المغالطة الجيوسياسية في العمل، أنه كلما كان تقرير اقتصادي تداول عالية المقرر أن يصدر شعرت وكأنني من الداخل وكان من المقرر للرد على معرفة ما اذا كانت السوق. أود أن أقول أن هذا كان دون معرفة حتى حقا بأي درجة من اليقين ما يجري على نتائج تقرير اقتصادي معين سيكون. ولكن سرعان ما جاءت الأرقام في، وبدأ الرسوم البيانية للتحرك، وكنت قد فعلت واجبي ذلك كان في أفضل وضع للحكم بدقة كيف أن الأسواق سوف تلقي الأخبار، ويمكن أن ترتفع صعودا وهبوطا، والاستفادة اتجاه واحد و لهم الحق في الذهاب الى الوراء والتداول على العكس لا مفر منه. إنه شعور مدهش، ورؤية عملكم الشاق تؤتي ثمارها من هذا القبيل ومعرفة أن كنت في المكان المناسب في الوقت المناسب، وفرت خيارات ثنائية لي مع الأداة المناسبة لجعل الأمور لنفسي ولذا فإنني سوف يكون إلى الأبد ممتنة لهذه الأداة التداول الثورية. توقفت عن التداول منذ حوالي ثلاثة أشهر، والشعور بأنني بحاجة إلى استراحة لمراجعة حيث جئت، ومحاولة للعثور على ما هو أعز الخطوة التالية. لا أحد الحرف إلى الأبد، الخيارات الثنائية أو أي شيء آخر، ولكن إذا كنت على استعداد لوضع الجهد في التداول يمكن أن تكون كبيرة تغير قواعد اللعبة بالنسبة لك، مما يتيح لك حرية لدراسة الخيارات الخاصة بك وجعل الخيارات التي توجيه حياتك في تماما اتجاه مختلف. أنا أخطط عطلة لآسيا في وقت لاحق هذا العام. سأذهب إلى هناك ومحاولة "أجد نفسي"، وسوف يكون من الصعب عدم وضع التجارة صفيق هنا وهناك، وخاصة مع هذا التطبيق التداول المحمول الجديد الذي يبدو مصممة خصيصا للحصول على لي تداول مرة أخرى. سنرى كيف ستسير الامور.

Comments